منتدى فن التصاميم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Cool

مرحباً بك في منتدى فن التصاميم

أنت غير مسجل لدينا في المنتدى

أضغط على الدخول أو التسجيل
queen
منتدى فن التصاميم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Cool

مرحباً بك في منتدى فن التصاميم

أنت غير مسجل لدينا في المنتدى

أضغط على الدخول أو التسجيل
queen
منتدى فن التصاميم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فن التصاميم

تصاميم ودروس وبرامج للتصاميم وأيضاً الكثير

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ممكن طلب من المصمين
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالأحد مارس 24, 2013 7:45 am من طرف عاشقة الفن

» الصورة من تصميمي ارجو الدخخول
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 5:52 am من طرف حسن فوتو

» هذا مجموعة من الخلفيات و ابي رايكم يا حلـــــــــــوين ok
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 5:44 am من طرف حسن فوتو

» تصاميم رائعه
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 5:44 am من طرف حسن فوتو

» شباب بنات هذي صورتي ومن تصميمي رايد رايكم بصارحة كوني عضــــــــــــــــــو جديد
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 5:27 am من طرف حسن فوتو

» حقق الانتشار
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 4:48 am من طرف hamza4d

» 
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالسبت أبريل 24, 2010 3:26 pm من طرف ~(x-3boodi...!

» لكل من يعانى من بطء الجهاز فى بداية التشغيل هنا الحل
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 13, 2009 6:59 am من طرف شايف وساكت

» درس : عمل شعار بااسهل طريقة
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 13, 2009 6:55 am من طرف شايف وساكت

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
abo.mo7md
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_vote_rcapاثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_voting_barاثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_vote_lcap 
~(x-3boodi...!
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_vote_rcapاثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_voting_barاثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_vote_lcap 
Y-3bood-Y
نواف البشري
m3oooth
FOUFOU39.31
القلب الحنون
حسن فوتو
mr.ayoub
dooodi
تصويت
ما رائيك في هذا المنتدى؟
ممتاز
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_vote_rcap100%اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_vote_lcap
 100% [ 1 ]
متوسط
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_vote_rcap0%اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
ضعيف
اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_vote_rcap0%اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1

اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abo.mo7md
~& مشرف &~ قسم الرياضة والاستقبال
~& مشرف &~                                          قسم الرياضة والاستقبال

ذكر عدد المساهمات : 101

اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! Empty
مُساهمةموضوع: اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !!   اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالجمعة مايو 22, 2009 8:05 am

بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــم

فيه اثنين كل واحد منهم عنده هندي قال الاول انا عندي هندي خبل ما يفهم شي قال الثاني الهندي إلي عندي اغبى من هنديك قال اتحداني قال اتحداك قال خلاص راح انجيبهم ونشوف منو الغبي
الاول جاب هنديه وعطاه نص ريال وقال روح الوكاله اشتر شبح (مرسيدس) قال الهندي اوكي
قال الثاني لهنديه روح بيت شوف انا هناك والا لاء
المهم الهنود تقابلوا برا قال الاول هذا كفيل مال انا واجد مجنون قال الثاني ليش ؟ قال هذا يعطي انا نص ريال قول روح وكاله اشتر مرسيدس شنو هذا مجنون مافي معلوم اليوم جمعه وكاله سكر! قال الثاني وانا بعد كفيل مال انا واجد مجنون قال الاول ليش؟ قال هذا يقول حق انا روح بيت شوف انا هناك ولا لاء ؟ ليش هذا مافيه تلفوون؟؟؟
~(x-3boodi...!
~& الــمــديــر الــعــام &~
~& الــمــديــر الــعــام &~
~(x-3boodi...!

ذكر عدد المساهمات : 99
المزاج مستانس

اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !!   اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !! I_icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 8:32 am

يعطيك العافيه

مشكووووووووووور
https://tasmeem1.yoo7.com

اثنين مسوين تحدي بينهم تعالوا وشوفوا وش صار !!
صفحة 1 من اصل 1